اخبار جهة مراكش | الإثنين 25 مايو 2020 - 21:39

اصابة رجل أمن بامنتانوت بطعنة سكين خلال عملية توقيف ثلاثيني خرق قانون حالة الطوارئ الصحية

  • Whatsapp

احمد المسعودي – شيشاوة  

أصيب مسؤول أمني بجروح، قبل قليل من ليلة اليوم الاثنين 25 ماي، إثر تعرضه لطعنة سكين من طرف ثلاثيني من ذوي السوابق القضائية ضبط متلبسا بخرق حالة الطوارئ الصحية.
مصادر مطلعة للجريدة، كشفت ان الأمر يتعلق برئيس فرقة الشرطة القضائية لأمن امنتانوت والذي وجه له المسمى (نجيب. ا) البالغ من العمر قرابة 32 سنة والذي يشتغل بائعا للسجائر بالتقسيط بحي تكاديرت بنفس المدينة، (وجه) طعنة بواسطة سكين صغير الحجم تسببت له في جرح وصفه مصدرنا بالخفيف على مستوى اصبع اليد اليمنى، فيما أصيب موظف أمني اخر بإلتواء على مستوى الرجل.
وأضاف ذات المصدر، أن الشخص موضوع التلبس بالخرق حاولت العناصر الأمنية تذكيره بالقانون وأن بيعه للدخان خارج الأوقات المسموح بها يعد خرقا وهو الأمر الذي لم يتقبله المتهم ودخل في حالة “عربدة”.
والى ذلك جرى إيقاف المعني بالأمر من طرف عناصر الشرطة القضائية بامنتانوت واقتياده الى مخفر الشرطة، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت ومتابعته من أجل التهديد بالقتل وخرق حالة الطوارئ الصحية والاعتداء على موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم الوظيفية، فيما نقل عميد الشرطة المصاب وعنصرين اخرين معه إلى قسم مستعجلات القرب لتلقي الاسعافات اللازمة.