اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 26 مايو 2020 - 13:43

الشرطة القضائية بشيشاوة توقف مروجا للمخدرات وبحوزته أسلحة بيضاء وممنوعات ودراجة من النوع الجيد

  • Whatsapp

سمير الخصاصي – شيشاوة 
تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأمن شيشاوة، مساء أمس الاثنين 25 ماي، من اعتقال مروج للمخدرات، على مستوى واد شيشاوة بعد كمين محكم ومطاردة هولويدية استنفرت لها الفرقة مجموعة من أفرادها.
ووفقا لمصادر متطابقة، فإن الأمر يتعلق بالمسمى (عبد العزز. م) متزوج ويقطن بدوار زاوية بالمقدم وهو موضوع لأربع مذكرات بحث لدى عدة مراكز دركية وأمنية، وأن مصلحة الشرطة القضائية توصلت بإخبارية خاصة في الموضوع تفيد بمكان تواجد المتهم حيث يبشر عمليات الترويج بالتقسيط على الزبناء من مختلف الأعمار، إلى أن داهمت العناصر الأمنية وادي شيشاوة وطوقت مكان المعني بالأمر في سرية تامة وعبر كل الاتجاهات.
وأضاف مصدرنا، أن المتهم وفور إيقافه تم تفتيشه بشكل دقيق وعثر لديه على كميات من المخدرات موجهة للترويج وسكين ومنجل لتخويف زبنائه إلى جانب هواتف يستخدمها في عملياته التواصلية ودراجة نارية من النوع الجيد متحصل عليها عن طريق السرقة يستعملها في عمليات الفرار من أعين الأمنيين والتنقل بين هوامش أحياء شيشاوة والجماعات المجاورة.
والى ذلك وبتعليمات من النيابة العامة المختصة داهمت نفس العناصر منزل المروج الموقوف بحي زاوية بالمقدم وقامت بعمليات تفتيش واسعة دون أن تتمكن من الوصول إلى المكان الذي يعتمده الموقوف في إخفاء ما يروجه من ممنوعات، وعقب ذلك وضع رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال التحقيق معه في المنسوب اليه وتقديمه امام النيابة العامة لتقرر ما تراه مناسبا في الموضوع