اخبار جهة مراكش | الإثنين 15 يونيو 2020 - 18:13

ابتدائية امنتانوت تدين شابا وعشيقته المتزوجة بثمانية اشهر حبسا نافذا

  • Whatsapp

قررت الهيئة القضائية بالمحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، يومه الإثنين 15 يونيو، في قضية الخيانة الزوجية التي عرفتها جماعة امزوضة، مؤاخدة المتهمين من أجل المنسوب إليهما والحكم على المتهمة الأولى بستة أشهر حبسا نافدا وعلى المتهم الثاني بشهرين اثنين حبسا نافدا وغرامة نافدة قدرها 250 درهم مع الصائر والاجبار في الأدنى.

وتعود وقائع النازلة، حينما أوقفت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، يوم الجمعة 12 يونيو الجاري، شاب يبلغ من العمر 19 سنة، رفقة خليلته التي تكبره بحوالي 7 سنوات، بعد اعترافاتهما الضمنية في محضر قانوني، بعلاقتهما الغير الشرعية التي تربطهما منذ مدة.

ووفق مصادر مطلعة، فقد تقدم زوج الموقوفة بشكاية في النازلة لدى مصالح درك حد مجاط، يتهم فيها زوجته بالخيانة الزوحية وعلاقتها غير الشرعية بشخص آخر متزوج، وبناء على أقواله التي أدلى بها للمحققين، انتقلت دورية الى دوار “بوزوكة” بجماعة امزوضة، حيث استمعت الى الزوجة وعشيقها في محضر قانوني، وأثناء محاصرتهما بإفادات المشتكي اعترفا بالمنسوب اليهما جملة وتفصيلا.

هذا وبناء على تعليمات النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، تم وضعهما رهن الحراسة النظرية، من أجل الخيانة الزوجية للخليلة والمشاركة في الخيانة الزوجية للعشيق، بعد إسقاط تهمة الخيانة الزوجية عنه لتنازل زوجته عن المتابعة.