اخبار جهة مراكش | الخميس 18 يونيو 2020 - 15:48

أطر ومستخدمو الشركة الجديدة الملكية للسيارات بمراكش ينخرطون في اجراء فحوصات كورونا حفاظا على سلامتهم وصحة الزبناء +صور

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن
شهد مقر الشركة الجديدة الملكية للسيارات وكيل “رونو” و”داسيا” بامتداد شارع عبد الكريم الخطابي بمراكش، صباح اليوم الخميس، عملية اجراء الفحوصات المخبرية للاطر والمستخدمين حماية لهم من فيروس كورونا.
ومرت عملية التحاليل المخبرية في جو من المسؤولية والانخراط الكلي للاطر والمستخدمين يتقدمهم مولاي مصطفى الودغيري الرئيس المدير العام للشركة ومساعديه.
واكدت مسؤولة التواصل بالشركة الجديدة الملكية للسيارات انه ايمانا بضرورة الحفاظ وحماية سلامة جل العاملين وانعكاس ذلك على المرتفقين تقرر في اطار التنسيق مع اللجنة الاقليمية لليقظة الصحية بمراكش اجراء فحوصات مخبرية وفق شروط السلامة والوقاية من الفيروس.
واضافت ذات المتحدثة، أن هذه العملية تأتي من اجل استقبال امثل للزبناء والمرتفقين وفق شروط السلامة التي انخرطت الشركة الجديدة الملكية للسيارات وكيل “رونو” و”داسيا” بمراكش في تنزيلها على ارض الواقع.
وختمت نفس المتحدثة تصريحها، بتوجيه رسائل الشكر الى كل من ساهم في انجاح هذه الخطوة الوقائية المثالية وفي مقدمتهم مولاي مصطفى الوغيري الرئيس المدير العام وكافة الاطر والمستخدمين الذين ابانوا عن مستوى عال من الوطنية حفاظ على سلامتهم وسلامة وصحة زبناء الشركة.