اخبار جهة مراكش | السبت 27 يونيو 2020 - 22:32

الباكوري يترأس اجتماعا مع الامناء الاقليميين لحزب الاصالة والمعاصرة بجهة مراكش اسفي +صور

  • Whatsapp

احتضن المقر الجهوي لحزب الاصالة والمعاصرة بحي تاركة بمراكش، عصر يومه السبت، اجتماعا ترأسه عبد السلام الباكوري الامين العام الجهوي مع الامناء الاقليميين بجهة بمراكش – آسفي.

وشارك في اللقاء كل من عبد الرحيم واعمر الامين الاقليمي بقلعة السراغنة، كمال فتاح عن اقليم الرحامنة، واشرف برزوق عن عمالة مراكش، وسعيد منصر عن اقليم الصويرة، ورشيد بوكطاية عن اقليم آسفي، وزبيدة الرويجل عن اقليم اليوسفية، فيما اعتذر عن الحضور كل من هشام المهاجري الامين الاقليمي بشيشاوة، وحميد بنساسي الامين الاقليمي بالحوز.

وجاء انعقاد هذا اللقاء من اجل تدارس الوضعية التنظيمية للحزب داخل جهة مراكش – آسفي في ظل التطورات التي عرفها حزب الاصالة والمعاصرة إن على مستوى الامانة العامة بعد انتخاب عبد اللطيف وهبي امينا عاما او على مستوى الامانات الاقليمية جهويا بعد تعيين كل من اشرف برزوق في هرم الامانة الاقليمية بمراكش، ورشيد بوكطاية امينا اقليميا بآسفي وكمال فتاح امينا اقليميا بالرحامنة.

وبسط عبد السلام الباكوري الفلسفة الجديدة التي ينهجها الامين العام الجديد عبد اللطيف وهبي من أجل اعادة التوهج لكل الهياكل التنظيمية جهويا وإقليميا ومحليا، واعتماد سياسة الانصات والقرب من المواطنين وايجاد حلول واقعية وملموسة لانشغلاتهم وهمومهم.

وكان الاجتماع مناسبة عرض من خلالها كل امين اقليمي الوضعية التنظيمية للحزب اقليميا والوضعية السياسية في أفق وضع تصور مستعجل لتجاوز كل الاكراهات والعمل على تكثيف الجهود على مستوى الامانات المحلية استعدادا للمحطات القادمة.