اخبار جهة مراكش | السبت 4 يوليو 2020 - 20:06

درك مجاط يعتقل عشيقين بعد تسريب شريط فيديو حميمي يجمعهما والنيابة العامة تتابعهما من أجل الخيانة الزوجية

  • Whatsapp

حليمة اليعقوبي – شيشاوة 
بعد تداول شريط فيديو حميمي لأربعيني وثلاثينية بإيدويران وانتشاره على نطاق واسع في وساط التواصل الاجتماعي الفايسبوك وتطبيقات الواتساب، أمر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت بوضع العاشقين رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تهمة الخيانة الزوجية وتوزيع محتوى مخل بالآداب العامة.
وبحسب مصادر للجريدة، فإن قرار بحث الضابطة القضائية لدرك مجاط تحقيقها في النازلة جاء بناء على تعليمات النيابة العامة بالنظر للانتشار الواسع لمحتوى حميمي يخص شخصين موضوع خيانة زوجية، وأن كل من (ح. ا) البالغة من العمر 23 سنة متزوجة وأم لثلاثة أبناء والمسمى (ب. ا) البالغ من العمر 49 سنة متزوج وأب لأربعة أبناء، اعترفا بالمنسوب إليهما جملة وتفصيلا، وذلك خلال الاستماع لهما في محضر قانوني.
كما شمل التحقيق يقول مصدرنا زوج المعنية بالأمر والذي تم الاستماع إليه، والذي أكد أن ذوي نيات حسنة تدخلوا من أجل طي الفضيحة وإيجاد حل يرضي الأطراف وهو الأمر الذي انتهى بالفشل أمام تمسك زوجة المعني بالأمر وزوج المعنية بالأمر بحقوقهما القانونية لمتابعة الظنينان من أجل المنسوب لهما.
والى ذلك من المنتظر أن يتم تقديم الخليلين أمام النيابة العامة المختصة يوم غذ الأحد أو الاثنين المقبل في أبعد تقدير من أجل أن تقول وتقرر ما تراه مناسبا في حقهما تطبيقا للقانون.