رياضة | الأربعاء 8 يوليو 2020 - 08:00

عزيز بودربالة يتوقع الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا

  • Whatsapp

توقع النجم المغربي عزيز بودربالة، هوية الفريق الذي سيظفر بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وقال بودربالة عبر برنامج اللعيب بقناة Mbc Masr “الوداد البيضاوي الأوفر حظًا لحصد اللقب الأفريقي”.

وأشار إلى أن قرار الكاف بإقامة نصف نهائي دوري الأبطال من مباراة واحدة، أمر صائب بسبب أزمة فيروس كورونا.

وأضاف “أتمنى بالطبع تأهل الوداد والرجاء كأول نهائي في تاريخ البطولة لفريقين مغربيين، لكن المهمة لن تكون سهلة لإقصاء الأهلي والزمالك، الأمر سيكون شاقًا على الفريقين”.

ويلعب الوداد ضد الأهلي، كما يلتقي الرجاء البيضاوي منافسه الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال شتنبر المقبل.

وتابع “الوداد يتمتع بخبرة أكبر في دوري الأبطال وفاز باللقب عام 2017 وصعد للنهائي في النسخة الماضية وكلنا شاهدنا ما حدث في المباراة النهائية على ملعب رادس أمام الترجي، أعتقد أن حظوظه الأوفر للتتويج”.
وفي حال تأهل الأهلي والزمالك للنهائي، علق “بكل روح رياضية سنهنئ الفائز باللقب، أنا مشجع للأحمر في المغرب (الوداد) والأحمر في مصر (الأهلي)، خاصة وأن صديقي محمود الخطيب هو رئيس الأهلي”.

وأضاف “الخطيب كان بمقدوره اللعب في أكبر الأندية الأوروبية، مستواه كان قريبًا من النجوم العالميين، كنا نخشاه في الملعب وأيضًا حسن شحاتة وطاهر أبو زيد وجمال عبد الحميد”.

وعن مواطنه وليد أزارو، أكد أن اللاعب أعطى الكثير للأهلي، وربما رحيله جاء بعد خلاف في وجهات النظر مع مدربه الحالي، لكنه قادر على تقديم الكثير للأهلي كما أن الفريق بحاجة لوجوده فهو هداف كبير.

وأشار إلى أن ثنائي الزمالك أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم يقدمان مستويات طيبة، وساهما في تطوير أداء الزمالك، موضحًا أنهما يستحقان الانضمام لمنتخب المغرب في المرحلة القادمة.

وعن تتويج محمد صلاح نجم ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، أكد أن ما حققه صلاح لم يكن متوقعًا أن يصل إليه لاعب عربي بالانضمام لفريق عالمي ويحقق هذه الألقاب.