اخبار جهة مراكش | الجمعة 10 يوليو 2020 - 18:13

بعد اجتماع مكتب شباب بن جرير لكرة القدم بعامل الرحامنة: المجلس الاقليمي يصادق بالاجماع في دورته الاستثنائية على مشروع ملحق اتفاقية شراكة لدعم مالية الفريق

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
عقد اعضاء المجلس الاقليمي لعمالة الرحامنة اليوم الجمعة دورة استثنائية للدراسة والمصادقة على جدول اعمال يهم تحويل اعتمادات، تعيين ممثلين لاتخاذ تدابير الاقتصاد في الماء، دراسة مشروع ملحق اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي وجمعية نادي شباب بن جرير لكرة القدم، ومشروع ملحق اتفاقية شراكة بين المجلس وجمعية اصدقاء المريض.
وتميزت اشغال المجلس الذي حضره عزيز بوينيان عامل اقليم الرحامنة، بالمصادقة بالاجماع على مشروع ملحق اتفاقية لفائدة دعم جمعية نادي شباب بن جرير لكرة القدم، بمبلغ مالي يقدر ب 700 الف درهم.
وتاتي مبادرة المجلس الاقليمي، بعد استقبال عزيز بوينيان عامل الرحامنة مؤخرا لاعضاء المكتب المسير لفريق شباب بن جرير، والذي عرف مناقشة عدد من الجوانب الهادفة الى تطوير رياضة كرة القدم بالمنطقة، وتجاوز الوضعية المالية للفريق، والمساهمة في تحقيق نتائج ايجابية لتحقيق الصعود خلال موسم الرياضي القادم. كما صادق المجلس في دورة اليوم بالاجماع على تخصيص 400 الف درهم لتمويل برنامج جمعية اصدقاء المريض، الرامي الى تقوية الاستفادة من الخدمات الصحية بالاقليم.