اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 14 يوليو 2020 - 00:26

استئنافيا.. جنايات آسفي توزع 73 سنة في حق عصابة ضمنها فتاة

  • Whatsapp

إيمان تيسي ـ مراكش الآن

أيدت محكمة الاستئناف بمدينة آسفي، مؤخرا، الحكم الصادر في حق أفراد عصابة مكونة من ثمانية أشخاص ضمنهم فتاة بالسجن 73 سنة نافذة موزعة عليهم من اجل تهم تتعلق بتكوين عصابة والسرقة تحت التهديد واستهلاك المخدرات والاتجار فيها والفساد.

وهكذا تم توزيع 73 سنة على الأظناء المنحدرين من مدن آسفي والدار البيضاء، حيث تمت ادانة زعيم العصابة بالسجن 15 سنة، فيما ادين ثلاثة متهمين بالسجن 12 سنة، واثنين آخرين بالسجن 10 سنوات.

كما أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية لدى محكمة الاستئناف بآسفي باقي افراد العصابة المذكورة بالسجن سنة نافذة لكل من الفتاة ومتهم آخر.

العصابة تنشط بمجموعة من المدن وتحترف السرقة الموصوفة، حيث نفذت عمليات عديدة باقليم آسفي استهدفت المحلات التجارية وبلغ عددها سبع “غزوات”، كما ان العصابة كانت تقوم بسرقة الاسلاك النحاسية.وخلا عملية اعتقال المتهمين تم حجز مجموعة من المسروقات والادوات المستعملة في عمليات السرقة.

بعض المتهمين كانوا من ضمن المبحوث عنهم من اجل سرقة الاسلاك النحاسية، وكانوا يستعملون سيارات الكراء في تنفيذ “غزواتهم”، وقد تم حجز سيارة واحدة، وايضا حجزت الشرطة مبلغ مالي قدرت قيمته في 30 الف درهم.