الفنية | السبت 18 يوليو 2020 - 10:40

     

ايمن السرحاني يعود إلى زمن الراي الجميل ويطلق أغنية “ما نديكش يا لفاكانسيا”

  • Whatsapp

أطلق المطرب المغربي نجم الراي الشبابي، أيمن السرحاني، جديده الغنائي على قناته الخاصة بموقع يوتوب، وهو عبارة عن أغنية تحت عنوان “ما نديكش لفاكانس”.
الاغنية الجديدة التي كتب كلماتها الشيخ المختار البركاني، عاد من خلالها النجم أيمن السرحاني بالراي إلى الزمن الجميل للكلمة الرصينة المعبرة واللحن المستمد من أصول هذا الفن العريق.
وتعاون أيمن السرحاني في إنجاز هذا العمل الغنائي المميز، مع الموزع هشام ختير، كما أشرف على إخراج الفيديو كليب المخرج المغربي رضوان أقلعي.
وتضمنت مشاهد الفيديو كليب لمحات من الطبيعة المغربية الممتدة عبر الجهة الشرقية، ما بين وجدة والسعيدية، وبدى فيها السرحاني وقد عاد بالزمن إلى أيام شيوخ الراي، من خلال الحضور القوي للعلاوي في مختلف مراحل الفيديو كليب.
وأكد النجم أيمن السرحاني في تصريحات صحفية عقب إنجازه هذا العمل، انه يريد من الأغنية أن تمد الجسور مع أصول الراي والإبقاء على النبض الدائم للأصل.
وأضاف السرحاني في التصريح نفسه، أن الراي في الشرق المغربي، لا يحتاج إلى من يعيده فهو حاضر بإستمرار، لكنه يحتاج إلى من يعتز به في كل الأعمال المقبلة، خاصة الأصوات التي تسمد قوتها من عطائه الممتد.