اخبار جهة مراكش | الأحد 19 يوليو 2020 - 10:36

بالصور وبحضور المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة ورجال ونساء تعليم.. حفل تكريمي لمدير وحارس عام ثانوية المغرب العربي

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
بمبادرة من زملاء و اصدقاء مدير وحارس عام ثانوية المغرب العربي بقلعة السراغنة، شهدت قاعة الاجتماعات للمؤسسة حفلا لتكريم الأستاذين محمد الحمراوي، ومحمد بن التاجر، حضره إلى جانب العلامي القريشي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، رؤساء مصلحة الشؤون التربوية، مصلحة التخطيط ومصلحة تأطير المؤسسات، وعدد من رجال ونساء التعليم وزملاء واصدقاء وأفراد من عائلتي المحتفى بهما.
وتميز حفل التكريم بتقديم كلمات أشاد فيها المتحدثون، بالمجهودات التي بذلها الأستاذين المكرمين طيلة مشوارهما المهني بنكران ذات، من أجل تربية وتعليم أجيال من الشباب في عدد من المؤسسات التعليمية بالاقليم. كما عرف الحفل عرض مجموعة من الصور تؤرخ لمسيرة المحتفى بهما بدءا بالطفولة وأيام الدراسة الجامعية والحياة المهنية والتعليق عليها من طرف أصحابها.
بالاضافة الى تقديم كلمات وشهادات في حق المحتفى بهما من طرف المديرية واللجنة التنظيمية وجمعية اباء وأولياء تلاميذ المؤسسة.
واختتم الحفل الذي مر في اجواء حميمية بتوزيع هدايا تذكارية اعترافا وتقديرا للمسار المهني الناجح للمكرمين.