اخبار جهة مراكش | الأحد 26 يوليو 2020 - 15:47

لصوص يتسللون الى منزل بقلعة السراغنة في واضحة النهار ويتمكنون من سرقة ستة ملايين سنتيم والشرطة تواصل البحث عن الجناة

  • Whatsapp

تعرض منزل كان خاليا من سكانه بحي النخلة واحد بمدينة قلعة السراغنة وفي واضحة النهار، إلى سرقة خلفت استياء كبيرا في نفوس جيران الضحية، بعدما تمكن الجناة من مداهمته وتكسير أبواب غرفه بحثا عن المال والمواد الثمينة.
واستنادا إلى المعطيات المتوفرة للجريدة، فقد تمكن أفراد العصابة الاجرامية من سرقة مبلغ مالي يقدر بستة ملايين ومسروقات أخرى.
وأفاد مصدر الجريدة أن مالك المنزل وبعد عودته رفقة أفراد أسرته، قام باخبار رجال الشرطة، حيث حلت بمسرح الجريمة عناصر الشرطة العلمية والقضائية لتسجيل وقائع الحادث، ومعاينة الخسائر التي تسبب فيها منفدو عملية السرقة، لمباشرة الأبحاث. فيما قال مصدر ثاني أن عناصر مصلحة الشرطة القضائية يواصلون تحقيقاتهم، للوصول إلى الجناة واعتقالهم وتقديمهم للمحاكمة.
يشار إلى أن ظاهرة سرقة المنازل في الأحياء السكنية غير المتوفرة على حراسة دائمة، باتت تقلق العديد من المسؤولين والمواطنين، وهو ما أصبح يتطلب من جميع الجهات المسؤولة عن الحفاظ على ممتلكات وأمن السكان، تشديد الإجراءات والقيام بالحملات التطهيرية الكافية، لوضع حد لما شهدته بعض الأحياء السكنية من عمليات إجرامية بمدينة قلعة السراغنة.