اخبار جهة مراكش | الأحد 2 أغسطس 2020 - 16:07

نقل أب الطفلين “دعاء” و”فاروق” اللذين قتلا على يد زوجة والدهما بحي القصبة الى المستشفى في حالة هستيرية

  • Whatsapp

إيمان تيسي – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر متطابقة، انه تم نقل أب الطفلين اللذين تعرضا للقتل بحي القصبة بمراكش، اليوم الاحد، على يد زوجة والدهما، الى مستشفى الامراض العقلية والنفسية، اثر اصابته بنوبة هيستيرية حادة.

واضافت مصادرنا، أن الطفلين كانا يسميان قيد حياتهما “دعاء” وتبلغ من العمر 14 سنة و”فاروق” البالغ من العمر 12 سنة، وقد اقدمت زوجة والدهما المدعوة “مريم” والبالغة من العمر 50 سنة على قتل الابن خنقا بواسطة حبل بغرفة بالطابق الأول بمسكن العائلة الكائن بدرب المحاميد بحي القصبة، فيما تعرضت الفتاة لطعنات في مناطق متفرقة من جسدها باستعمال السلاح الأبيض بسطح المنزل.

ومما يروج بين ساكنة درب المحاميد، ان الجانية، وهي متزوجة من اب الضحيتين ازيد من 7 سنوات، قامت بطعن الفتاة بعدما شاهدت “مريم” وهي تخنق شقيقها، قبل أذان الفجر، لتلوذ بالفرار الى سطح المنزل حيث سددت اليها عدة طعنات اردتها قتيلة على الفور.

واضافت المصادر، ان الجيران قاموا بالاتصال بالسلطات المحلية بعدما سمعوا الصراخ والضوضاء آتية منزل الضحيتين، ليتم اخطار عناصر الامن.

هذا وفتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأحد، وذلك لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب زوجة الاب لجريمة قتل مزدوجة في حق طفلي زوجها، الذي كان مسؤولا عن تربيتهما بعدما منع طليقته من ذلك.

هذا ولازال البحث االتمهيدي جاريا من اجل معرفة الاسباب والدوافع التي دفعت زوجة الاب الى ارتكاب هذه الجريمة البشعة في حق طفلين بريئين من اي خلافات او نزاعات.

والى ذلك، جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الجريمة.