اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 20:44

عاجل.. لجنة اليقظة الطبية تعلن عن إصابة ثلاث حالات ايجابية جديدة بكورونا بتملالت لترفع الحصيلة لأول مرة بإقليم قلعة السراغنة إلى أثنى عشر مصابا في يوم واحد

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن

كشفت مصادر موثوقة، قبل قليل من مساء اليوم الخميس، أن لجنة اليقظة الطبية توصلت بنتيجة تحاليل مخبرية لعدد من المخالطين من بينها ثلاث حالات جديدة تأكدت إصابتهم بفيروس كورونا كوفيد 19المستجد.

وقال مصدر طبي موثوق، ان الحالات الجديدة تتعلق بأشخاص ينحدرون من مدينة تملالت، أي ما مجموعه أثنى عشر حالة تسجل في يوم واحد ولأول مرة بإقليم قلعة السراغنة منذ ظهور الوباء الجائحة ببلادنا.

إلى ذلك علمت الجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، ان اللجنة الطبية التي تواصل إشرافها وبتعاون مع السلطات المحلية على متابعة الوضعية الوبائية، على وضع الحالات الجديدة بالجناح المخصص لحالات كوفيد 19بمستشفى الأمراض النفسية والعقلية بكدية الجمالة بقلعة السراغنة للاشراف على متابعة علاجهم بسبب الضغط الكبير الذي يعرفه المستشفى المحلي ببن جرير.

وتهيب السلطات الاقليمية والمحلية بالمواطنين والمواطنات باتخاذ الاحتياطات الاحترازية، واحترام التدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.