اخبار جهة مراكش | الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 14:41

بالصور.. جمعية التلاؤم للتنمية والثقافة بسيدي بوعثمان بإقليم الرحامنة تنظم حملة تحسيسية ضد كورونا وتقدم مساعدات طبية للمستشفى المحلي ولدار الأمومة

  • Whatsapp

نظمت جمعية التلاؤم للتنمية والثقافة بسيدي بوعثمان حملة تحسيسية ضد فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد، من أجل توعية ساكنة المنطقة بخطورة المرض والحد من انتشاره.
وتميزت حملة الجمعية بتسليم كمية مهمة من الأدوية وملابس للأطفال وحفاظات، ساهم في توفيرها لفائدة المستشفى المحلي بعض المحسنين. وحسب أعضاء جمعية التلاؤم للتنمية والثقافة، فإن هذه المبادرة تدخل في إطار المبادرات التضامنية التي انخرطت فيها الجمعية منذ ظهور هذا الوباء ببلدنا. كما شهدت هذه المبادرة، تقديم مساعدات عبارة عن ألبسة وغيرها لفائدة دار الأمومة بمركز سيدي بوعثمان.
وعرفت هذه المبادرة حضور كل من المدير الإقليمي لوزارة الصحة بالرحامنة،و باشا مدينة سيدي بوعثمان، قائد قيادة الجبيلات، قائد سرية الدرك الملكي بسيدي بوعثمان وبعض فعاليات المجتمع المدني، كما عرفت هذه المبادرة تكريم والقاء كلمة شكر للأطقم الطبية ورجال الدرك الملكي ورجال السلطة من باشا وقائد مدينة سيدي بوعثمان والقوات المساعدة على تضحياتهم ووقوفهم في الصفوف الأولى من أجل مواجهة وباء كورونا المستجد.