اخبار جهة مراكش | الجمعة 7 أغسطس 2020 - 16:30

عاجل.. لجنة اليقظة الطبية بإقليم قلعة السراغنة تعلن عن إصابة بنكي وتقني بمصلحة الفحص بأشعة الراديو بالمستشفى الاقليمي

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
كشفت مصادر موثوقة، قبل قليل من مساء اليوم الجمعة، أن لجنة اليقظة الطبية توصلت بنتيجة تحاليل مخبرية لعدد من المخالطين لبعض المصابين بحالات إيجابية مؤكدة، من بينها حالتين اثنين تأكدت إصابتهما بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد، ويتعلق الأمر بموظف بوكالة بنكية بقلعة السراغنة، وتقني يعمل بمصلحة الفحص بأشعة الراديو بالمستشفى الإقليمي السلامة.
وأوضح مصدر طبي موثوق أن حالة إصابة التقني، توصلت بها اللجنة الطبية بعد إخضاعه لتحاليل مخبرية قام بها مؤخرا بمدينة مراكش ليتأكد من خلو صحته او اصابتها بفيروس كورونا قبل التحاقه بمقر عمله الجديد بمدينة بن جرير. مضيفا أن اللجنة الطبية وبمجرد اخبارها من طرف المصالح المسؤولة بنتيجة تحليلته والتي جاءت إيجابية، قامت باخضاع زملاؤه ومخالطيه إلى تحاليل مخبرية احترازية.
إلى ذلك علمت الجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، ان اللجنة الطبية التي تواصل إشرافها وبتعاون مع السلطات المحلية على متابعة الوضعية الوبائية بإقليم قلعة السراغنة، قد أنجزت خلال الساعات الأخيرة من نهار اليوم، عددا من التحاليل المخبرية، على جميع العاملين بالوكالات البنكية المتواجدة بمدينة قلعة السراغنة كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.
وتهيب السلطات الاقليمية والمحلية بالمواطنين والمواطنات باحترام التدابير الوقائية ضد الوباء الجائحة.