سياسة | الخميس 20 أغسطس 2020 - 13:43

فيروس كورونا يطال برلمانيين وهما رئيس جماعة ورزازات ونائبه الاول

  • Whatsapp

أكد السعيد الصادق، عضو الفريق النيابي لحزب العدالة والتنمية، والنائب الأول لرئيس جماعة ورزازات، إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، بعد إجراء التحاليل التي جاءت نتائجها إيجابية.

وأوضح الصادق، أنه أصيب بالفيروس رغم التزامه الشديد بالاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس “كوفيد 19” كالكمامة والتعقيم، وحرصه الشديد على الإجراءات الاحتياطية داخل البيت وخارجه، مضيفا أنه شعر بعياء شديد في الآونة الأخيرة مصحوبا بارتفاع للحرارة وسعال، مما دفعه إلى إجراء الفحوصات المتعلقة بفيروس “كورونا.”

وأفاد عضو الفريق النيابي “للمصباح”، أنه منذ تأكد إصابته بالفيروس، التزم الحجر الصحي بالبيت متبعا البروتوكول العلاجي الخاص، مضيفا أنه يتواصل مع الأطباء المختصين باستمرار.

واضاف الصادق، أنه يتابع عمله عن بعد، سواء ما تعلق بوظيفته المحلية كنائب لرئيس جماعة ورزازات، أو بصفته نائبا برلمانيا، مضيفا أن الإصابة بالفيروس لم تمنعه من القيام بعمله خصوصا أن وضعه الصحي لا يدعو للقلق بفضل الله تعالى.

كما كشفت التحاليل المخبرية اصابة عبد الرحمان الدريسي، رئيس المجلس الجماعي لمدينة ورزازات وهو في الوقت نفسه مستشار برلماني عن حزب الحركة الشعبية، بفيروس “كورونا” المستجد، الى جانب نائبه عن حزب البيجيدي، وهما يتابعان العلاج بمنزليهما وهما في صحة جيدة.