اخبار جهة مراكش | الجمعة 21 أغسطس 2020 - 17:53

جماعة العامرية بإقليم قلعة السراغنة تنظم حملة تحسيسية ضد فيروس كورونا وتدعو الساكنة إلى الانخراط في مواجهة تفشي الوباء +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
نظم المجلس الجماعي للعامرية بقيادة بني عامر اليوم الجمعة حملة تحسيسية ضد فيروس كورونا المستجد.
وتضمن برنامج هذه الحملة التي شارك فيها عزيز الشاوي رئيس المجلس ومستشارون جماعيون ورئيس دائرة بني عامر رفقة قائد قيادة بني عامر بحضور رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي لكازيط وأفراد من القوات المساعدة -تضمن- القاء كلمات تطرق فيها المنظمون خلال لقاءاتهم بثلاثة عشر دائرة، إلى الحرص على النظافة بانتظام وباستخدام معقم اليدين واحترام التدابير الوقائية والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات وتفادي التجمعات. كما قدم المشاركون أعدادا كبيرة من الكمامات لفائدة سكان الجماعة.
وقال عزيز الشاوي رئيس المجلس الجماعي العامرية، أن هذه المبادرة التي تأتي مباشرة بعد الخطاب الملكي الذي ألقاه جلالة الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى السابعة والستين لثورة الملك والشعب، تهدف بالأساس إلى تحسيس ساكنة الجماعة بضرورة التقيد بالتوجيهات والارشادات التي ينبغي الالتزام بها للحد من انتشار فيروس كورونا. والتأكيد على جميع المواطنين من ساكنة الجماعة ومن خلالهم لسكان المناطق المجاورة، على الانخراط في التحسيس بخطورة الوباء، والتصدي له بكل مسؤولية ووطنية ومواجهة الوضع الاستثنائي الذي تعرفه بلادنا والمتعلق بخطر تفشي فيروس كورونا المستجد على مستوى تراب دوائر جماعة العامرية والمناطق المجاورة.