اخبار جهة مراكش | الخميس 3 سبتمبر 2020 - 16:05

عاجل.. تسجيل حالة وفاة و10 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد باقليم اليوسفية

  • Whatsapp

إيمان تيسي ـ مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” أن اقليم اليوسفية سجل، يومه الخميس، حالة وفاة لمصاب بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك عدد حالات الوفيات بالاقليم الى اربع وفيات.

وكشفت مصادر محلية، أن ضحية كوفيد 19 هو رجل مسن يبلغ من العمر 88 سنة، وينحدر من جماعة اجدور باقليم اليوسفية وكان يتابع العلاج وفق البرتكول الصحي المعمول به بقسم الانعاش بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بآسفي.

ومن جهة أخرى، فقد أكدت التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد عن إصابة 10 أشخاص باقليم اليوسفية لترتفع الحصيلة التراكمية لمصابي جائحة كوفيد الى 297 حالة مؤكدة.

وكشفت مصادر محلية، أن الاصابات الجديدة تم رصدها، صباح يومه الخميس، ويتعلق الامر بثلاث حالات بمنطقة المسيرة، وحالتين بحي السعادة (فيلاج مسعودة)، وحالة واحدة بكل من أحياء لغدير والسلام (الراية) والمنار (الشاريج) والتقدم (الرمل)، فيما الحالة العاشرة تعود الى شاب يتنقل بين مدينتي آسفي واليوسفية بحكم عمله.

هذا ولم يعلن عن اي حالة اصابة بالفيروس التاجي، امس الاربعاء، باقليم اليوسفية، حيث تم رصد 53 حالة نشطة لازالت تخضع للعلاج، ليلة اول امس، قبل ان تنضاف اليها الحالات الجديدة المسجلة اليوم، ليصبح العدد 63 حالة، بعد شفاء 230 شخصا من اصل 286 حالة نشطة، في حين عدد