اخبار جهة مراكش | السبت 5 سبتمبر 2020 - 13:01

بسبب عدم استقرار الوضعية الوبائية.. مستشارون ببلدية تملالت يطالبون عامل قلعة السراغنة بتأجيل الدورة الاستثنائية لشهر شتنبر

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
وجه ستة أعضاء بالمجلس الجماعي لتملالت رسالة إلى عامل إقليم قلعة السراغنة، يطالبون فيها بتأجيل الدورة الاستثنائية لشهر شتنبر المقرر انعقادها يوم الأربعاء 9 من الشهر الجاري.
وقال الأعضاء في رسالتهم أن غياب استقرار الوضعية الوبائية الخاصة بجائحة كورونا كوفيد19، لا يسمح بانعقاد الدورة، إضافة إلى غياب لأبسط الإجراءات والتدابير الاحترازية (غياب المعقمات، استحالة التباعد الجسدي لصغر القاعة).

واعتبر الأعضاء: عزيز ليدية، عمر العود، هشام العابدي، عبد الرحيم السملالي، عبد الكريم الراجي وعباس بوقدير، الموقعون على ملتمسهم الموجه إلى عامل الاقليم، أن انعقاد الدورة فيه مجازفة بصحة وسلامة المنتخبين والموظفين وتهديد لحياتهم وحياة عائلاتهم، ووجود احتمال كبير لظهور بؤرة بالمدينة خاصة وأن ثلاثة من أعضاء المجلس ينتقلون من مراكش وقلعة السراغنة علاوة على غياب التحاليل المخبرية لكافة الأعضاء وكل من ستتاح له فرصة حضور أشغال الدورة.
إلى ذلك حاولت الجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، الاتصال بالهاتف الشخصي لجمال كنيون رئيس المجلس الجماعي، صباح اليوم السبت، لأخذ ونشر وجهة نظره حول الاعتبارات التي أدلى بها الاعضاء المطالبون بتأجيل الدورة، الا ان هاتفه كان غير مشغل.