اخبار جهة مراكش | السبت 5 سبتمبر 2020 - 23:39

اعتقال عون سلطة بأبواب مراكش اثر تورطه في ترويج المخدرات الصلبة والشيرا

  • Whatsapp

موسى الإبراهيمي – مراكش الآن

كشفت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن عناصر فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، تمكنت، اليوم السبت، من الاطاحة بعون سلطة إثر تورطه في ترويج المخدرات بجميع أصنافها.

وأوضحت مصادرنا، أن عون السلطة الذي يشغل منصب مقدم حضري بأبواب مراكش تم توقيفه إثر اخضاعه للمراقبة الأمنية بناء على معلومات أمنية دقيقة تفيد تعاطيه الاتجار في الممنوعات.

وإلى ذلك، تم اقتياد الموقوف إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية قصد اخضاعه للتحقيقات الأمنية قبل وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضه امام النيابة العامة المختصة بمراكش.

 

أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش ، بوضع عون سلطة ”مقدم” رهن تدابير الحراسة النظرية، إثر تورطه في المشار في ترويج مخدر الشيرا.

وأفاد مصدر مطلع، أن عناصر فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، أوقفت مروجا للمخدرات بحي الملاح بمقاطعة مراكش المدينة، متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا.

ليتم الانتقال رفقة الموقوف و بإرشاد منه الي منزله بمنطقة الصحى أبواب مراكش، لاخضاعه للتفتيش، في الوقت الذي باشرت عناصر الفرقة تفتيشا دقيقا للهاتف المحمول للموقوف، حيث تم العثور على رقم هاتف المقدم، قبل أن يصرح الموقوف بكونه يساعده في عملية الترويج.

هذا وطالبت عناصر الفرقة الأمنية من المروج دعوة بنقدم للحضور، ليأتي في الحين و يتم اعتقاله رفقة المروج و اقتيادهم إلى مقر الشرطة القضائية، لمباشرة التحقيقات الأولية و وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث و التحقيق ،قبل عرضهما على أنظار العدالة لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما.