اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 - 18:57

معصيد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة يؤكد افتتاح ملحقة للمنخرطين باقليم قلعة السراغنة وينوه بالتعاون البناء لوزارة التربية الوطنية من أجل إنجاح ورش تقريب الخدمات الادارية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
أكد ميلود معصيد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة للتربية الوطنية، عن افتتاح أول ملحقة لتعاضدية نساء ورجال التعليم بإقليم قلعة السراغنة يوم الخامس عشر من الشهر الجاري بثانوية سيدي عبد الرحمان الاعدادية.
واوضح رئيس المجلس الإداري أن هذه المبادرة تأتي تجاوبا مع رهانات رجال التعليم، ومواصلة لمختلف الأوراش التي سبق وأن باشرتها التعاضدية العامة من أجل تحقيق العدالة المجالية في ما يتعلق بولوج المنخرطات والمنخرطين لمختلف الخدمات التي توفرها.
ونوه رئيس المجلس الإداري للتعاضدية بالتعاون البناء لوزارة التربية الوطنية مع التعاضدية من أجل إنجاح ورش تقريب الخدمات الادارية.
وكان محمد بنحدة الكاتب الإقليمي لنقابة الاتحاد المغربي للشغل UMT وعضو المجلس الإداري للتعاضدية العامة للتربية الوطنية MGEN، أكد في تصريح صحفي للجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، قبل شهرين عن افتتاح المقر الجديد لملحقة التعاضدية بإقليم قلعة السراغنة، مع انطلاقة الموسم الدراسي الجديد.