اخبار جهة مراكش | الأربعاء 9 سبتمبر 2020 - 11:48

بالصور والفيديو.. انطلاقة امتحانات الدورة الربيعية بالمركز الجامعي لقلعة السراغنة في احترام تام للتدابير الوقائية ضد كورونا

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
انطلقت صباح اليوم الاربعاء بالمركز الجامعي والقاعة المغطاة بالمركب الرياضي وقاعة منتزه المربوح بمدينة قلعة السراغنة، امتحانات الدورة الربيعية العادية برسم الموسم الجامعي 2020-2019، تحت إشراف وتنسيق الدكتور محمد الغالي مدير المركز الجامعي قلعة السراغنة.
وحسب معاينة الجريدةالالكترونية “مراكش الآن”، للظروف التي تمر فيها امتحانات الفترة الصباحية، فقد تبين أن الأجواء العامة التي تميز هذه الامتحانات، تجري في إطار ماينص عليه بروتوكول اجتياز الطالبات والطلبة للامتحانات، والتي من بينها الالتزام الصارم بارتداء الكمامة واحترام مسافة التباعد داخل الفضاءات المدكورة المخصصة لاجتياز الامتحانات والمقدرة في متر ونصف. بالاضافة الى استعمال معقم اليدين قبل الدخول إلى قاعات الامتحان.
وحسب اللجنة التنظيمية المشرفة على اجتياز الامتحان فقد نبهت إدارة المركز الجامعي الممتحنين، إلى أنه يمنع منعا كليا احضار الهاتف النقال أو أي جهاز الكتروني يوظف في نقل المعلومات والمعطيات مثل جهاز VIP أو غيره.
إلى ذلك أكد العديد من الطلبة والطالبات في تصريحات للجريدة، أن انطلاقة امتحانات الدورة الربيعية العادية اليوم مرت في ظروف تتسم بضمان السلامة الصحية المعتمدة ضد كورونا كوفيد 19.