اخبار جهة مراكش | الإثنين 14 سبتمبر 2020 - 18:30

المكتب الوطني للكهرباء والماء يصدر بلاغا لساكنة العالم القروي باقليم قلعة السراغنة حول انطلاقة المشروع الجديد لتعبئة بطائق الدفع المسبق “نور”

  • Whatsapp

أصدر المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الكهرباء بقلعة السراغنة بلاغا موجها إلى ساكنة العالم القروي، يخص نظام تعبئة بطائق الدفع المسبق نور ،الذي سيتوقف مؤقتا من يوم الخميس 17 شتنبر الى يوم السبت 19 شتنبر للمرور الى نظام معلوماتي جديد ذو مميزات متطورة مع الشروع في استخدام عداد جديد للدفع المسبق يقدم خدمات إضافية.
واوضح بلاغ المكتب أن النظام المعلوماتي الجديد سيمكن من القيام بعملية التعبئة من أي وكالة أو نقطة بيع خارجية تابعة للمكتب على الصعيد الوطني. ويعتبر العداد الجديد من الجيل الجديد للعدادات القابلة للتعبئة بواسطة رمز يمكن الزبناء من إدخاله بلوحة مفاتيح العداد وهو رمز يتكون من 20 رقم. يمكن كذلك من القيام بعملية التعبئة دون الحاجة إلى بطاقة التعبئة. مضيفا أن تعبئة العداد ،ليس من الضروري حضور الزبون إلى الوكالة التجارية بل إلى نقطة البيع الخارجية القريبة منه.
ويمكن للزبناء أن يطلبوا من شخص آخر أن يقوم مكان الزبون بعملية التعبئة عن بعد وذلك بإرساله له رمز التعبئة من أي وكالة تابعة للمكتب الوطني.وفي حالة ضياع رمز التعبئة، لن تضيع الكمية المعبئة حيث يمكن له استرجاعها في أي وقت.وحسب بلاغ المكتب فإن الكمية المتبقات تظهر على عداد الزبون باستمرار، ويمكنه طلب جميع المعلومات المتعلقة بعقدته لدى وكالته مثل: (الاستهلاكات السابقة، آخر عملية التعبئة ، التعريفة، تاريخ الاشتراك).