اخبار جهة مراكش | الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 11:35

بدر الدين النائب الأول لرئيس مجلس بلدية العطاوية:لهذا السبب تم تأجيل افتتاح السوق الأسبوعي إلى فاتح أكتوبر

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال محمد بدر الدين النائب الأول لرئيس المجلس البلدي للعطاوية قبل قليل من صباح اليوم الاثنين،أن افتتاح السوق الأسبوعي والذي كان منتظرا أن ينعقد يوم الخميس الرابع والعشرين من الشهر الجاري،قد تم إعادة النظر في قرار إعادة استئناف نشاطه إلى غاية 1اكتوبر القادم.
وأكد النائب الأول لرئيس المجلس البلدي للعطاوية في اتصال هاتفي بالجريدة الالكترونية “مراكش الان”ان هذا القرار جاء بناء على طلب لمكتري السوق من أجل الاعداد الكامل للتدابير الاحترازية وتوفير مختلف الوسائل الضرورية التي من شأنها أن تساعد على ضمان إجراء نشاطه في أجواء آمنة لجميع التجار والمتسوقين وعموم المواطنين وسكان المناطق المجاورة.
وأوضح بدر الدين أنه بالرغم من النتائج السلبية لهذا التأجيل ومايسببه من خسائر في مداخيل للجماعة،فإن اللجنة المكلفة بتدبير هذا المرفق،المنعقدة صباح اليوم بحضور باشا المدينة ورئيس مفوضية الشرطة،صادقت على طلب مكتري السوق الأسبوعي الخميس والمساهمة في كل ما يمكن أن يضمن السلامة الصحية ويساعد على الحفاظ على إعادة افتتاحه وفق الشروط الهادفة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19.
واهاب بدر الدين النائب الأول لرئيس المجلس البلدي للعطاوية بالمواطنين والمواطنات ،الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية،والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات العمومية،بكل وطنية ومسؤولية.