اخبار جهة مراكش | الخميس 24 سبتمبر 2020 - 19:07

بالفيديو.. كاميرا مراقبة بحي النخلة توثق لسرقة سيارة وفيلا تستنفر عناصر الشرطة القضائية لقلعة السراغنة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن



شهد حي النخلة ليلة امس عملية اجرامية تتعلق بسرقة سيارة تستعمل للاغراض الفلاحية من نوع بيكوب في حالة جيدة، قام بها شخص يبدو من خلال التسجيل الكامل لكاميرا مراقبة انه لايتجاوز الاربعين سنة.
وقال مواطن يسكن بالقرب من مسرح الجريمة ان سرقة السيارة تمت من امام باب منزل مالكها على الساعة الثانية من صباح اليوم، وفق ماهو موثق بشريط كاميرا المراقبة،وفي مكان يتوفر على حارس ليلي.
وعلمت الجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، ان الضحية قام باخبار المصالح الامنية، واستمعت اليه وفتحت تحقيقا بعد جمع بعض المعطيات الاولية التي ستساعد على فك لغز هذه السرقة. فيما اكد مصدر امني موثوق ان عناصر الشرطة القضائية والشرطة العلمية، يواصلون ابحاثهم من اجل الوصول الى الجاني.



الى ذلك قال مصدر ثاني، ان فرقة مكافحة الجريمة بمصلحة الشرطة القضائية استمعت الى الحارس الليلي حول اطوار الجريمة، في انتظار الاهتداء الى خيط من شانه ان يقود الى تحديد هوية مرتكب سرقة السيارة.
وغير بعيد عن حي النخلة وبتجزئة السلام تعرضت فيلا لسرقة من طرف عناصر اجرامية مجهولي الهوية.واستنادا الى افادة حول هذه العملية، فقد استغل الجناة خلو مكان الجريمة من حارس ليلي، وتمكنوا من السطو على عدد كبير من التجهيزات المنزلية ولادوا بالفرار.