اخبار جهة مراكش | الخميس 1 أكتوبر 2020 - 15:17

     

بالفيديو.. مناقشة مشروع ميزانية بلدية تملالت باقليم قلعة السراغنة تتسبب في أجواء مشحونة وتبادل عبارات حادة بين الرئيس وأعضاء الفريق المعارض

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تسببت نقطة الدراسة والمصادقة على مشروع الميزانية برسم 2021 لبلدية تملالت، المبرمجة اليوم الخميس في الدورة العادية لشهر أكتوبر، في أجواء مشحونة بين جمال كنيون رئيس المجلس البلدي وأعضاء من فريق المعارضة المتكون من مستشارين لحزب الأصالة والمعاصرة وحزب العدالة والتنمية. كما عرفت الجلسة التي انعقدت مغلقة بحضور رئيس دائرة تملالت وباشا المدينة بالنيابة، في مشادات كلامية قبل أن يتطور الأمر كذلك إلى تبادل عبارات استفزت الطرفين، انتهت بالتصويت على مشروع الميزانية بعشرين صوتا مقابل خمسة أصوات لفريق المعارضة.
ولمعرفة المزيد من المعطيات حول أشغال الدورة ونقل آراء الطرفين إلى الرأي العام المحلي والوطني، انتقلنا إلى تملالت حيث تم الاتصال المباشر بالتجمعي جمال كنيون رئيس المجلس الجماعي لتملالت الذي التقيناه اثناء زيارته رفقة لجنة مسؤولة بمقر السوق الأسبوعي الذي سيستأنف فتح ابوابه يوم الثلاثاء سادس أكتوبر الجاري، كما قمنا بالاتصال بأعضاء الفريق المعارض المعتصمين بقاعة الاجتماعات بسبب مااعتبروه حرمانا لهم في مناقشة بعض أبواب مشروع الميزانية والمصادقة عليه.
وفي ما يلي التسجيل الكامل للتصريحين: