رياضة | الأربعاء 7 أكتوبر 2020 - 14:21

كاف يقلص حضور الإعلام في دوري الأبطال والكونفدرالية بالمغرب

  • Whatsapp

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تقليص التمثيل الإعلامي في المباريات المقررة في المغرب ضمن منافسات قبل النهائي والنهائي لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وذكر كاف في بيان رسمي أصدره، اليوم الأربعاء، أنه تماشيا مع إرشاداته الخاصة والإجراءات الصحية العامة في المغرب في ظل جائحة كورونا، سيكون حضور وسائل الإعلام في مباريات البطولتين المقررة في المغرب محدودا.

ويستضيف الوداد والرجاء المغربيين الأهلي و الزمالك المصريين على الترتيب، يومي 17 و18 من الشهر الجاري، في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

كذلك يلتقي نهضة بركان المغربي مع حسنية أكادير بملعب مولاي الأمير عبد الله بالرباط يوم 19 أكتوبر، ويواجه بيراميدز المصري فريق حوريا كوناكري الغيني على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 20 في قبل نهائي كأس الكونفدرالية.

وتقام مباراة نهائي الكونفدرالية يوم 25 أكتوبر على ملعب مولاي الأمير عبد الله في الرباط.وأضاف كاف: “بعد التشاور مع السلطات الصحية المحلية بالمغرب، تقرر أن يقتصر حضور وسائل الإعلام على شخصين فقط من كل فريق، متمثلين في المسؤول الإعلامي للنادي ومصور، ولن يتم النظر إلى أي طلب اعتماد من وسائل الإعلام”.

وأوضح: “يتم التنسيق لنقل مباشر للمؤتمر الصحفي قبل وبعد كل مباراة على منصات كاف الرقمية المخصصة حتى يتمكن ممثلو وسائل الإعلام من متابعة الأنشطة الإعلامية قبل المباريات وخلالها وبعدها”.