منوعة | الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 - 16:34

اعتقال أم باعت طفلتها الرضيعة لشراء حذاء جديد.. وهذا هو الثمن

  • Whatsapp

حاولت سيدة روسية تبلغ من العمر 25 عاماً بيع طفلتها الرضيعة التي أنجبتها قبل أسبوع واحد فقط بثمن بخس، لكن المفاجأة كانت في سبب بيع الطفلة، حيث تبين أن الأم تريد المال لشراء حذاء جديد لها.

وألقت الشرطة القبض على السيدة التي حاولت بيع طفلتها في السوق السوداء، وذلك بعد نجاح ضباط في إقناعها بأنهم يريدون شراء الطفلة، فاستدرجوها إلى مقهى في وسط العاصمة الروسية موسكو من أجل إتمام الصفقة، ثم قاموا بإلقاء القبض عليها ومن ثم إنقاذ الطفلة البالغة من العمر أسبوعاً واحداً فقط.

ونقلت جريدة “ديلي ميرور” Daily Mirror البريطانية التي نشرت تفاصيل الواقعة، عن الأم التي أرادت بيع طفلتها قولها إنها “كانت تبحث عن أبوين لتبني طفلتها ووافقت على بيع الطفلة مقابل ثلاثة آلاف جنيه إسترليني (4 آلاف دولار أميركي)”.

وبحسب الصحيفة فإن الأم الروسية تُدعى لويزا جادجييفا، وتبلغ من العمر 25 عاماً، حيث قامت الشرطة باحتجازها في موسكو بعد أن حاولت تسليم الرضيعة في مقهى بوسط المدينة.

وبحسب التقرير فقد ناقشت غادجييفا مع أختها كيف اختارت حذاء جديداً لشرائه بمجرد بيع طفلتها، لكن الشرطة تدخلت بعد أن حاولت مجموعة مناهضة للعبودية إقناع الفتاة بعدم بيع طفلتها البالغة من العمر أسبوعاً واحداً.