اخبار جهة مراكش | الجمعة 16 أكتوبر 2020 - 10:34

     

بعد زيارة عامل الرحامنة لورش المستشفى الاقليمي ببن جرير.. الشاكري مديرة الصحة بجهة مراكش اسفي تتفقد رفقة وفد من المسؤولين على القطاع سير الاشغال

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
شهد ورش اشغال تهيئة المستشفى الاقليمي للرحامنة زيارة لمياء الشاكري مديرة وزارة الصحة بجهة مراكش اسفي مرفوقة ببعض المسؤولين على القطاع للاطلاع على نسبة تقدم الاشغال.
واستنادا الى مصادر موثوقة فان هذه الزيارة التي حضرها الى جانبها كمال الينصلي المدير الاقليمي لوزارة الصحة بالرحامنة، بشرى خداد مديرة المركز الاستشفائي، وهدى الخياطي رئيسة القسم الاقتصادي والاداري بالمندوبية الاقليمية للصحة، اطلعوا خلالها لمختلف الشروحات المتعلقة بمشروع التهيئة، وبرنامج تجويد الخدمات والولوج لهذا المرفق الصحي.
واوضحت مصادر الجريدة ان المديرة الجهوية للصحة اشادت بالمجهودات التي تبذلها مصالح المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة، بتنسيق مع السلطات الاقليمية من اجل استكمال اشغال تهيئة المستشفى وفق تطلعات ساكنة المنطقة.
وقالت المصادر ذاتها ان المستشفى الاقليمي عرف خلال المدة الاخيرة تغييرا ملحوظا، بعد دعمه بالموارد البشرية وتجهيزات للتحاليل المخبرية وتجهيزات للمركب الجراحي وتوفير بعض الاطر الطبية المتخصصة التي تهم صحة الام والطفل.
وتجدر الاشارة ان زيارة مديرة وزارة الصحة بجهة مراكش اسفي تاتي بعد مرور يومين على الزيارة التفقدية التي قام بها عزيز بوينيان عامل اقليم الرحامنة لورش اشغال تهيئة المستشفى الاقليمي ببن جرير، والتي تندرج في اطار تجويد وتحسين الخدمات الصحية بالمركز الاستشفائي، واطلاعه على نسبة تقدم الاصلاحات بهذه المؤسسة التي ستعرف تهيئة ثلاث فضاءات للاستقبال، بناء مكتب لتوزيع المواعيد، بناء ادارة جديدة، توسعة قسم المستعجلات وفتح مدخل رئيسي على الواجهة المطلة على شارع محمد الخامس لتسهيل وتنظيم حركة دخول وخروج سيارات الاسعاف.