اخبار جهة مراكش | السبت 24 أكتوبر 2020 - 10:32

منحرف بدوار اولاد تريا بجماعة الجبيل باقليم قلعة السراغنة يخرب منشئة عمومية ويتسبب في حرمان السكان من الماء ورجال الدرك الملكي يواصلون البحث لاعتقاله

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
استيقظ دوار اولاد تريا التابع لجماعة الجبيل بدائرة تملالت، في الساعات الاولى من صباح اليوم السبت، على وقع تخريب منشئة عمومية مخصصة لتزويد سكان المنطقة بالماء الصالح للشرب.
وقالت مجموعة من المواطنين في اتصالهم هاتفيا بالجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، ان منحرفا من أبناء الدوار كان في حالة سكر،و قام حوالي الساعة الثانية من بعد منتصف الليل بتخريب تجهيزات المستودع و اتلافها، ما تسبب في تعطيل الات استخراج الماء وتعطيل خزان الصهريج الذي كلف السكان مبالغ مالية مهمة، وحرمانهم من هذه المادة دون وجه حق.
وطالب السكان المتضررون من السلطات القضائية والمحلية والأمنية بالتدخل لتوقيف الشخص المعتدي وتقديمه إلى العدالة. واكد المتحدثون للجريدة أن رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي لتملالت، انتقلوا إلى مكان الحادث بأمر من النيابة العامة المختصة على وجه السرعة، لمعاينة الاعتداءات المادية التي طالت المنشئة، واستمعوا إلى سكان الدوار، وشرعوا في البحث عن المشتكى به لتوقيفه.