اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 17:45

ايت الحاج رئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة: “لم التحق بأي حزب سياسي ولازلت متشبتا بانتمائي ومشاركتي في الاستحقاقات القادمة باسم الاصالة والمعاصرة”

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال نورالدين ايت الحاج رئيس المجلس الجماعي لمدينة قلعة السراغنة انه لم يعلن باي شكل من الاشكال عن نيته في الالتحاق باي حزب سياسي اخر خارج انتمائه عن حزبه الاصالة والمعاصرة.
واكد رئيس المجلس الجماعي ورئيس مجموعة الجماعات الترابية “التضامن” في تصريح ادلى به مساء اليوم الثلاثاء للجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، حرصه وتشبته بانتماؤه لحزب الجرار باعتباره احد الاعضاء المدعمين لحركة كل الديمقراطيين خلال مرحلة تأسيسها، ومساهم لمختلف المبادرات السياسية الرامية للدفع بمايخدم مصالح المواطنين، بالنظر لحاجة بلدنا الى كل مامن شانه ان يساهم في الرفع من المشاركة السياسية وتوطيد الثقة والارتقاء بمنسوب المصداقية لتقوية المؤسسات والبناء الديمقراطي.
ونفى ايت الحاج نفيا قاطعا ان يكون قد صرح او اعلن لأي كان، عن رغبته في الالتحاق باي حزب سياسي آخر، سواء في المرحلة الحالية او في ماسيأتي بعد الاستحقاقات القادمة، مبرزا انه وكما اكد ذلك خلال لقائه باعضاء اللجنة الوطنية لحزب البام، مستعد لخوض الانتخابات القادمة باسم الجرار.
وبخصوص موضوع الاعلان وبشكل رسمي عن الاسم الذي سيقود لائحة التراكتور في الانتخابات التشريعية القادمة، أوضح نورالدين ايت الحاج ان هذا الموضوع هو من اختصاص الامين العام واعضاء المكتب السياسي، مضيفا ان الحديث عنه هو سابق لآوانه وسيتم الحسم في ذلك في الوقت الذي تراه قيادة الحزب مناسبا.
وافاد ايت الحاج ان المشاركة السياسية في الانتخابات القادمة وكذا المساهمة في انجاحها واجب وطني وحق مشروع ودستوري، الهدف منها بالاساس، هو خدمة الوطن وقضاء مصالح المواطنين.