مجتمع | الأحد 1 نوفمبر 2020 - 18:47

اعتقال “راعي غنم” متورط في اغتصاب عشرينية من ذوي الإحتياجات الخاصة باقليم شيشاوة

  • Whatsapp

قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، أمس السبت 31 أكتوبر، إيداع أربعيني السجن المحلي الأوداية، بعد استنطاقه تفصيليا في قضية اغتصاب سيدة من ذوي الإحتياجات الخاصة بتراب جماعة الزاوية النحلية دائرة مجاط.
ووفق مصادر موثوقة، فإن عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط وتفاعلا منها مع انتشار واسع لصور وفيديو يوثق لعملية اغتصاب عشرينية في خلاء بمحاذاة دوار “إريق” التابع للجماعة القروية الزاوية النحلية، فتحت تحقيقاتها في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
ووفق ذات المصادر، فقد خلصت التحريات التي باشرها المحققون، الى الوصول للشخص الذي ظهر في الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي لم يكن سوى راعي غنم يتحدر من جماعة ادويران، حيث أفاد خلال الإستماع اليه في محضر قانوني، أنه قام بممارسة الجنس على الضحية التي قام باستدراجها لحظة تواجدها بالقرب من قطيع غنمه دون أن يقوم بافتضاض بكارتها.
كما صرحت الضحية بما تعرضت إليه، مضيفة أن الفاعل قام باغتصابها بالقوة وتحت التهديد، قبل أن يقوم بإخلاء سبيلها. وبناء على إفاداتها واعترافات الفاعل، أمرت النيابة العامة بوضعه رهن الحراسة النظرية من أجل المنسوب اليه.
وفي السياق نفسه، جرى الإستماع إلى 3 أشخاص اثنين منهم قاصرين، في محضر قانوني، بعد قيامهم بتصوير الواقعة وتوثيقها عبر تقنية الفيديو، في انتظار تقديمهم أمام أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، في حالة سراح.