اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 - 21:59

المجلس الإقليمي للرحامنة يصادق على ميزانية 2021

  • Whatsapp

صادق المجلس الإقليمي للرحامنة، امس الاثنين في دورة استثنائية عقدها بمدينة ابن جرير، بالإجماع، على مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2021.

وهكذا، صادق المجلس الإقليمي، المنعقد تحت رئاسة نائب رئيس المجلس صلاح الخير بحضور عامل الإقليم عزيز بوينيان، على ميزانية السنة المقبلة والتي تبلغ 22 مليون و223 ألف درهم، وعلى برمجة الفائض التقديري لنفس السنة بقيمة مليونين و584 ألف و255 درهما.

كما صادق أعضاء المجلس على تخصيص دعم مالي يصل 100 ألف درهم لبعض الجمعيات الرياضية في مجال كرة القدم والكراطي، مكافأة لأدائها المتميز خلال الموسم الرياضي المنصرم، وجديتها في العمل الميداني مع الشباب المحلي.

ويتعلق الأمر بنادي رجاء ابن جرير لكرة القدم الذي حقق الصعود إلى القسم الثاني هواة بـ50 ألف درهم، ومجد المدينة لكرة القدم الذي حقق الصعود إلى القسم الشرفي الأول (20 ألف درهم)، والأمل الرياضي سيدي بوعثمان الذي حقق الصعود إلى القسم الشرفي الأول (20 ألف درهم)، بالإضافة إلى نادي السلام في رياضة الكراطي بـ10 آلاف درهم.

وعلى صعيد آخر، صادق المجلس الإقليمي على اتفاقية شراكة مع كل من مندوبية الصحة وسرية الدرك الملكي وجماعة سيدي بوعثمان لإحداث سوق أسبوعي، واتفاقية أخرى مع جماعة انزالت العظم لاقتناء عقار جماعي من أجل إحداث منطقة صناعية.