اخبار جهة مراكش | السبت 21 نوفمبر 2020 - 18:21

والي مراكش يتفقد مواقع المشاريع المبرمجة ببرنامج تثمين المدينة العتيقة

  • Whatsapp

في إطار التتبع المستمر للمشاريع والاوراش التنموية الكبرى قيد الإنجاز بمدينة مراكش، قام  كريم قسي لحلو والي جهة مراكش اسفي وعامل عمالة مراكش، يوم السبت 21 نونبر، بجولة تفقدية لمواقع المشاريع المبرمجة في إطار برنامج تثمين المدينة العتيقة لمراكش حيث استهل زيارته بحضور الكاتب العام لعمالة مراكش ورئيس المجلس الجماعي مشور القصبة انطلاقا من صقالة سيدي عمارة للوقوف على نوعية الأشغال التي سيتم انجازها بالصقالة ومحيطها المجاور.
وبعد ذلك اطلع الوالي على أشغال التأهيل المبرمجة بكل من باب القصيبة وباب احمر وباب الرب وباب ايلان وباب الدباغ كما اطلع كذلك على مواقع مراكز التأويل المبرمجة ببعض هذه الأبواب.
وقد تم كذلك الوقوف على سير الأشغال بكل من حديقة الزنبوع وحديقة باب الخميس التي تدخل في إطار برنامج مراكش الحاضرة المتجددة.
للاشارة فقد كان الوالي مرفوقا خلال هذه الزيارة علاوة على الكاتب العام لعمالة مراكش ورؤساء الاقسام بالولاية برؤساء المصالح الخارجية لكل من المديرية الجهوية للإسكان وسياسة المدينة و الوكالة الحضرية وشركة العمران مراكش و المديرية الجهوية للثقافة والوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، علاوة على السلطات المحلية المختصة.