اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 09:57

شرطة العطاوية توقف متهما رئيسيا لعصابة نفذت عمليات اجرامية ببن جرير وقلعة السراغنة بواسطة سيارات الكراء

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
علمت الجريدة الالكترونية “مراكش الآن” من مصادر جيدة الاطلاع، ان عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية مدينة العطاوية، تمكنت بتنسيق مع امن بن جرير وقلعة السراغنة من توقيف المتهم الرئيسي بتكوين عصابة إجرامية خطيرة، كانت تقوم باعتراض سبيل المارة ليلا وسرقة مابحوزتهم بعد تهديدات بالسلاح الأبيض، فيما لايزال البحث جاريا عن بقية أفراد العصابة الذين تم تحديد هوياتهم وصدرت في حقهم مدكرات قضائية من أجل إلقاء القبض عليهم وتقديمهم أمام أنظار العدالة.
وأوضحت مصادر الجريدة ان المتهم اعترف خلال وضعه رهن الحراسة النظرية والاستماع اليه تحث إشراف النيابة العامة المختصة بعمليات السرقة والاعتداءات التي قام بها رفقة زملاؤه خلال الأيام الأخيرة بكل من مدينة بن جرير وقلعة السراغنة. واضافت مصادرنا أن الشخص الموقوف كان يكتري رفقة زملاؤه سيارات من وكالات بقلعة السراغنة من اجل استعمالها في عملياتهم الاجرامية والاستعانة بها في الإفلات من قبضة عناصر المصالح الأمنية.
وتفيد المعطيات المتوفرة لدى الجريدة ان الضابطة القضائية لدى مصلحة شرطة العطاوية أنهت مسطرة البحث التمهيدي مع المتهم وتم تقديمه صباح يوم أمس الاثنين أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة مراكش من أجل المنسوب اليه.