اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 19:00

المركب السياحي “علي بلفلاح” يستعد لافتتاح ابوابه وفق تدابير احترازية

  • Whatsapp

علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن المركب السياحي “علي بلفلاح” يستعد لاعادة افتتاح أبوابه امام الزوار خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وانخرطت إدارة المركز السياحي في إعادة تأهيله وتزيين مرافقه حتى يعود لاستقبال ساكنة المدينة وزوارها في أحسن حلة بعد شهور من الاغلاق جراء جائحة كورونا وتماشيا مع القرارات الرسمية للحد من تفشي العدوى.

كما ساهمت إدارة “علي بلفلاح” في مجموعة من الأنشطة التضامنية خلال فترة الحجر الصحي دعما للاطر الطبية والصحية الذين كانوا في الصفوف الأولى في مواجهة عدوى فيروس كورونا.

وييعتبر قصر “علي بالفلاح” من أكبر القصور التي توجد في المدينة الحمراء، وهو معلمة سياحية شُيد للحفاظ على العادات والتقاليد المغربية وذلك من خلال ما يتم عرضه من أنشطة لفائدة السياح مغاربة واجانب والذين يحجون إليها من كل بقاع العالم للتعرف على مختلف الطقوس المغربية والتقاليد المراكشية.

ويُعيد هذا الفضاء برونقه المميز وأضوائه الساحرة والملونة وأنشطته التي تجعل المكان غاية في الروعة، التي تنطلق يوميًا ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً، عالم الملوك والسلاطين.

ويقترح على رواده الأطباق التقليدية المغربية التي تشتهر عالميًا ومختلف المشروبات التقليدية التي يتقدمها الشاي المغربي المتنوع، فضلا عن الفرجة بكل استمتاع وفرحة، ما ينقلهم إلى عالم من السحر والجمالية والاختلاف إلى ما بعد منتصف الليل.