اخبار جهة مراكش | الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 10:06

فريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم يعقد الجمع العام السنوي ويصادق بالاجماع على التقريرين الادبي والمالي

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
احتضنت قاعة الافراح لفضاء زيكار، مساء يوم امس الثلاثاء، اشغال الجمع العام السنوي برسم الموسم الرياضي 2019/2020 لدراسة جدول اعمال تضمن نقطا من اهمها التقريرين الادبي والمالي والتداول في مشروع ميزانية السنة المالية الموالية ومبلغ الانخراط وقبول اعضاء جدد.


وبعد الكلمة الترحيبية التي القاها ميلودي العصامي رئيس الفريق والاستماع الى كلمات ممثلي العصبة الوطنية للهواة، والمديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة وعصبة الجنوب لكرة القدم، اطلع الحاضرون على محضر الجمع العام العادي السابق.


وتميزت اشغال الجمع العام الذي افتتح برنامجه بقراءة الفاتحة ترحما على ارواح ضحايا كوفيد 19، قدم فيصل عزالدين الكاتب العام للفريق التقرير الادبي الذي تضمن محاور تطرق فيها الى التسيير والتنظيم، انشطة الجمعية، الاهداف المنجزة، والنتائج التقنية. كما اشار الكاتب العام للفريق في تقريره الى بعض الاكراهات والصعوبات التي عانى منها المكتب المسير والتي تتلخص في غياب موارد قارة ومتوازنة اثرت سلبا على تنفيذ البرامج المسطرة بكيفية منتظمة وغياب الدعم المالي من طرف مجلس جهة مراكش اسفي والشركات المتواجدة بالاقليم.
اما التقرير المالي الذي استعرضه عبد الجليل الشارف امين مال الفريق،فقد اشار الى ان عجز الموسم 2018/2019 بلغ 439566 درهم فيما يبلغ مجموع العجز المترتب عن باقي المصاريف المتعلقة مثلا ب التغذية والتامينات والتطبيب واللوازم الرياضية وغيرها مامجموعه 869286 درهم.


وبعد مناقشة التقريرين من طرف الاعضاء المنخرطين بالجمعية تمت المصادقة عليهما بالاجماع، كما صادق المنخرطون على قبول ثمانية اعضاء جدد للإنضمام إلى المكتب المسير.
يشار الى ان فريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم انهى الموسم المنصرم باحتلاله المرتبة الخامسة ضمن البطولة الوطنية هواة برصيد 45 نقطة من 12 انتصار و9 تعادلات و9 هزائم وسجل اللاعبون 38 هدف ودخلت مرماه 26 اصابة اي بنسبة +12. ويتوفر الفريق على 25 رخصة لفئة الكبار، 25 رخصة لفئة الشبان، 30 رخصة لفئة الفتيان و30 رخصة لفئة الصغار.
وعلى هامش انعقاد الجمع العام ادلى الميلودي العصامي رئيس فريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم للجريدة الالكترونية “مراكش الآن” بالتصريح التالي: