اخبار جهة مراكش | الخميس 17 ديسمبر 2020 - 12:46

لعطاعطة رئيس فريق قصبة تملالت لكرة القدم:قدمت استقالتي بسبب الضائقة المالية و عدم التزام المجلس البلدي بتقديم الدعم المطلوب وتهديد المزودين باللجوء الى القضاء

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال احمد لعطاعطة رئيس فريق قصبة تملالت لكرة القدم، صباح اليوم الخميس، في اتصال هاتفي انه قدم استقالته من مهامه، بسبب استنمرار الضائقة المالية التي يعاني منها المكتب المسير وعجزه عن تغطية المصاريف المطلوب توفرها لمواكبة منافسات بطولة الموسم الرياضي الجديد.
واوضح رئيس فريق قصبة تملالت في اتصال هاتفي بالجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، ان تراكم الديون وتهديد بعض مزودي الفريق باللجوء الى القضاء لتسليمهم مستحقاتهم،اصبحت لاتسمح له بمواصلة الطريق وتحمل مسؤولية تسيير شؤون الفريق، علاوة مايتطلبه اللاعبون والطاقم التقني. مضيفا ان مجموع الديون الحالية المسجلة في حق الفريق تناهز 70 مليون.
واكد احمد لعطاعطة ان قرار تقديم استقالته جاء بعد ان يئس من استجابة الجهات والمؤسسات التي راسلها المكتب المسير منذ مدة، من اجل انقاذ الفريق وتقديم مستحقاته لمساعدته على المشاركة في بطولة الموسم الحالي بعد ان حقق سنة 2019 الصعود الى القسم الوطني الثاني هواة.مضيفا ان المكتب المسير للفريق لم يتوصل لحدود اليوم الخميس باي درهم من المنحة التي تمت المصادقة عليها شهر اكتوبر من سنة 2019. مبرزا ان الوضعية المالية المتازمة للفريق، واغلاق باب الحوار مع الجهات الوصية على القطاع الرياضي وغياب الدعم اللازم، لايشجع على الاستمرار في تحمل المسؤولية “واش نبيعو ديورنا باع نمولو الفريق هي اللي بقات لنا” يقول لعطاعطة رئيس فرق قصبة تملالت.
وفي اتصال هاتفي ب جمال كنيون رئيس المجلس البلدي لتملالت لاخذ وجهة نظره حول هذه الوضعية، قال في رده عن قرار رئيس فريق مدينة جماعته انه لاعلم له بهذا القرار، موضحا ان سبب تاخير منحة الدعم يرجع الى قلة مداخيل المجلس بسبب تداعيات الوباء الجائحة كوفيد 19، والتي اثرت على باقي المجالس الترابية بدوائر الاقليم.