سياسة | الجمعة 8 يناير 2021 - 12:39

أمكراز يترأس حفل تنصيب مديرين مركزيين بوزارة الشغل

  • Whatsapp

ترأس محمد أمكراز وزير الشغل والإدماج المهني، امس الخميس 07 يناير، حفل تنصيب كل من مدير الحماية الاجتماعية للعمال ومدير التشغيل، وذلك بحضور الكاتب العام للوزارة ورئيس وأعضاء ديوان الوزير والمفتش العام إضافة إلى المديرين المركزيين وكذا رؤساء الأقسام والمصالح بالمديريتين المعنيتين.

وفي كلمة بالمناسب رحب أمكراز بمدير الحماية الاجتماعية للعمال الطيب بوهوش، ومدير التشغيل سمير أجرعام، مضيفا أن تعيينهما كان بناء على الكفاءة والاستحقاق ونتائج لجان انتقاء مستقلة ومشهود لها بالكفاءة وليس بناء على أي شيء آخر.

 وعبر الوزير، عن شكره للمديرتين السابقتين على الجهود المبذولة خلال الفترة السابقة، منوها بجهود أطر المديريتين من مسؤولين وأطر إدارية.

هذا ودعا أمكراز، جميع أطر المديريتين إلى العمل كمجموعة واحدة متحدة ومتضامنة ومتجانسة كل من موقعه رؤساء أقسام ورؤساء مصالح وأطرا إدارية، واستحضار الهدف الأساسي المتمثل في  بذل الجهد لخدمة المرتفقين ومن خلاله عامة المواطنين والرقي ببلادنا.

كما ذكّر بالأوراش الكبرى التي أطلقها الملك محمد السادس، والمتعلقة بخطة إنعاش الاقتصاد الوطني، وتعميم الحماية الاجتماعية لجميع المغاربة، مؤكدا على أن هذا المشروع الكبير بمثابة أكبر مشروع وطني كبير تعرفه بلادنا بعد الاستقلال.

إلى ذلك أكد الوزير على أن مساهمة قطاع الشغل في هذه الأوراش الكبرى شرف لابد أن نكون في مستواه، بالانخراط القوي والالتزام ومضاعفة الجهود والجاهزية المستمرة.