اخبار جهة مراكش | الأحد 10 يناير 2021 - 10:07

البطولة العربية.. بعثة الإسماعيلى تصل المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء بملعب مراكش الكبير

  • Whatsapp

وصلت يوم أمس بعثة الاسماعيلى، إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء بعد رحلة استغرقت 6 ساعات بسبب سوء الأحوال الجوية داخل المملكة المغربية، وفور وصول البعثة حرص على استقبالها عبد السلام الحنات، الرئيس الشرفى للرجاء وخالد بهمان المدير الادارى، بجانب عمر شعيب قنصل مصر بالدار البيضاء.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الإسماعيلي إلى مراكش للمبيت هناك، استعدادا للمواجهة المرتقبة امام فريق الرجاء فى نصف نهائى كأس محمد السادس للاندية الابطال .

حيث تم نقل المباراة من الدارالبيضاء إلى مراكش لسوء الأحوال الجوية بالعاصمة الإقتصادية

وقال الاتحاد العربي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:  »تم نقل المباراة إلى مراكش نظراً لظروف الطقس الحالية التي تشهدها مدينة الدار البيضاء في مملكة المغرب».

وأضاف: «بعد تفقد مراقب مباراة فريقي الرجاء المغربي والإسماعيلي المصري للملعب الذي سيحتضن مباراة الإياب بينهما، قررت اللجنة المنظمة نقل المباراة إلى مدينة مراكش والتي ستقام يوم الإثنين القادم».

وكانت مباراة الذهاب، بين الفريقين، قد انتهت بفوز الدراويش، بهدف دون رد سجله فخر الدين بن يوسف من ضربة الجزاء، قبل أن يتم تأجيل باقي مباريات البطولة بسبب فيروس كورونا.

للاشارة فالإسماعيلي يمر في الفترة الاخيرة، بمرحلة من التذبذب وتراجع النتائج، في الدوري المصري والتي كان آخرها الخسارة، من مصر المقاصة بثلاثة أهداف لهدف.