اخبار جهة مراكش | الأحد 10 يناير 2021 - 14:35

وهبي الامين العام لحزب الأصالة والمعاصرة يتدخل لتنازل الزعيم برلماني الرحامنة للعاملة المتهمة بسرقة البيض من مقر شركته

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
علم “مراكش الآن” من مصدر موثوق ان عبد اللطيف وهبي الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة اتصل بعبد اللطيف الزعيم الرئيس المدير العام لشركة بيض الرحامنة، والتمس منه تقديم تنازل لفائدة المتهمة بما اصبح يعرف بملف سرقة بيض من داخل مقر الشركة المنتجة.
واوضح مصدر حزبي للجريدة ان تدخل الامين العام لحزب الجرار، يندرج في اطار وضع حد لقضية اصبحت مستغلة من طرف بعض الخصوم الحزبيين مع قرب الانتخابات لتصفية حسابات سياسوية ضيقة، لاعلاقة لها اطلاقا بموضوع متابعة السيدة الموجودة رهن الاعتقال، ومراعاة لظروفها الاجتماعية.
وتتابع العاملة بالشركة المدكورة في ملف جنحي يتعلق بخيانة الامانة في حق المشغل، وهي القضية التي عرضت على انظار هيئة المحكمة الابتدائية ببن جرير في جلستها الاولى، وتقرر في ذات الجلسة تاجيل النظر في الملف الى يوم الاربعاء المقبل 13يناير الجاري، استجابة لملتمس دفاعى المعتقلة “س. ك” من اجل الاطلاع على وثائق الملف واعداد الدفاع.
وكان المشتكي عبد اللطيف الزعيم اصدر بيانا اشار فيه الى ان العاملة المعتقلة تتمتع بكافة حقوقها كمستخدمة بالشركة سواء على مستوى اداء الاجر الشهري او الاستفادة من الضمان الاجتماعي.
وبخصوص اقحامه ضمن وسائل الاعلام كبرلماني عن منطقة الرحامنة، اوضح الزعيم في بيانه انه يساهم بتعويض مهمامه الانتدابية بمجلس النواب طيلة مدة خمس سنوات لفائدة 23 دورا للطالب والطالبة ودور الرعاية الاجتماعية بالاقليم،اضافة الى تسليم ماقيمته 70 الف درهم المخصص للبنزين قدمه لفائدة الجمعية المكلفة بالنقل المدرسي بالاقليم.