اخبار جهة مراكش | الإثنين 18 يناير 2021 - 12:43

ابتدائية مراكش تؤجل محاكمة شبكة للدعارة تتزعمها مالكة محل للتدليك بحي جليز

  • Whatsapp

موسى الإبراهيمي – مراكش الآن

قالت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، إن المحكمة الابتدائية بمراكش أجلت، اليوم الاثنين، النظر في قضية أخلاقية بطلتها مالكة محل للتدليك وأربعة من مستخدماتها ضمنهن فتاة قاصر رفقة شاب ضبط في حالة تلبس داخل غرفة للتدليك، إلى يوم الاثنين فاتح فبراير القادم.

وتعود تفاصيل القضية، الى شكاية رفع الضرر قدمها مجموعة من ساكنة إقامة فاخرة بشارع عبد الكريم الخطابي بحي جليز حيث تلقت على إثرها عناصر فرقة الأخلاق بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش تعليمات من النيابة العامة بمراقبة (المحل) شقة بالاقامة المذكورة والتي تستغل في مجال الدعارة من خلال إستقبال أشخاص مشبوهين من أجل ممارسة الفساد والرذيلة تحت ستار الاستحمام والتدليك.

قبل أن تداهم العناصر الامنية محل التدليك المشبوه حيث وجدت مالكته رفقة ثلاث من مستخدماتها بقاعة الاستقبال فيما تم ضبط الفتاة القاصر بلباس مثير رفقة أحد الزبائن مجردا من جميع ملابسه داخل قاعة الاستحمام حيث كانت تداعب مناطق حساسه من جسمه.

وأقرت الفتاة القاصر بكونها التحقت بالعمل بالمحل شهر يونيو الاخيرة بعد رفع حالة الطوارئ الصحية نسبيا حيث قبلت الاشتغال من أجل مساعدة عائلتها التي تعيش العوز، بعدما حثتها صاحب المحل على ممارسة الجنس الفموي أو الشاذ مع الزبناء كونها لازالت عازبة، فيما اعترفت زميلاتها الثلاث أنهن دأبنا على ممارسة الجنس مع الزبناء بكل الطرق حسب رغبتهم مقابل مبالغ مالية يتم الاتفاق عليها داخل غرف التدليك.

كما حجزت عناصر الأمن مجموعة من العوازل الطبية التي تمنح للزبناء خلال ممارسة الجنس.

وإلى ذلك، تم إحالة الموقوفين ومن ضمنهم زعيمة الشبكة مالطة المحل في حالة اعتقال بتهمة إعداد محل للدعارة، تسهيل البغاء والتغاضي عنه، الفساد والتحريض عليه، خرق حالة الطوارئ الصحية، فيما تمت متابعة الشاب بتهمة الخيانة الزوجية قبل أن تتقدم زوجته بتنازل لصالحه.