اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 19 يناير 2021 - 17:40

احتجاجا على الوضعية المادية المتأزمة.. مكتب ولاعبو فريق قصبة تملالت لكرة القدم يحتجون امام عمالة قلعة السراغنة ويطالبون بمنحة المجلس البلدي

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
نظم اعضاء من المكتب المسير وعناصر فريق قصبة تملالت لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية امام مقر عمالة اقليم قلعة السراغنة، لمطالبة السلطات بالتدخل لدى المجلس الجماعي للمدينة بتنفيذ اتفاقية شراكة المتعلقة بمنحة قدرها 100 مليون سنتيم، المصادق عليها وتقديم الدعم المادي اللازم لمساعدة مسؤولي الفريق على مواصلة ممارسة نشاطه الرياضي ضمن منافسات بطولة قسم الهواة على صعيد العصبة الوطنية هواة لكرة القدم برسم الموسم الرياضي الحالي.

وقال احمد لعطاعطة رئيس فريق قصبة تملالت في اتصال هاتفي بالجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، ان وقفة اليوم تأتي بعد ان تنصل المجلس البلدي من التزامه اتجاه الفريق المصادق عليه في الدورة العادية لشهر اكتوبر من سنة 2019.

واوضح رئيس الفريق ان المكتب المسير بذل مجهودات كبيرة لتسوية الوضعية المتأزمة، جراء انعدام المداخيل الكافية لتغطية مصاريف المشاركة في بطولة الموسم الرياضي الحالي، لكنه وصل الى الباب المسدود بعدما لم تتم استجابة المجلس البلدي لنداءات مسؤولي ولاعبي ومحبي الفريق لاسباب غير معروفة.

وافاد لعطاعطة ان العجز المالي الذي يعاني منه الفريق منذ سنة 2018 يبلغ الى حدود اليوم مايزيد عن 100 مليون، وهي الوضعية التي اثرت كثيرا على تدبير شؤونه في ظل انعدام دعم المجلس البلدي، الشيء الذي اصبح يفرض على اعضاء المكتب المسير اللجوء الى القضاء لانتزاع ماتمت المصادقة عليه في دورة عادية بحضور السلطات المحلية وموقع عليه في محضرها. يشار الى ان فريق قصبة تملالت لكرة القدم يلعب ضمن فرق العصبة الوطنية هواة، وخاض منذ انطلاقة الموسم الرياضي الحالي مقابلات برصيد سبعة نقط ويحتل المرتبة الثالثة في الترتيب المسجل بعد اجراء الدورة الرابعة من منافسات بطولة 2020-2021.‎