سياسة | الجمعة 22 يناير 2021 - 10:49

الاتحادية الاقليمية للتجمع الوطني للاحرار بقلعة السراغنة تصدر بيانا وتؤكد ان تزكية مرشحيها اختصاص حصري للاجهزة التقريرية واللجان المكلفة بالانتخابات

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
اصدرت المنسقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للاحرار بقلعة السراغنة بيانا اكدت فيه، ان التزكية لخوض الانتخابات الجماعية والبرلمانية والجهوية، اختصاص حصري للاجهزة التقريرية واللجان المكلفة بالانتخابات، وانها لم تتخذ اي قرار في هذا الشان.

واوضح بيان منسقية حزب الحمامة، الذي توصلت الجريدة الالكترونية “مراكش الآن” مساء يوم امس الخميس، بنسخة منه، انها سستعقد ندوة صحفية في الايام القليلة القادمة لاجلاء الحقيقة وتفنيد الادعاءات عن بعض الاشخاص بغرض التشويش وخلق البلبلة في صفوف مناضلي ومناضلات الحزب.

وفي مايلي النص الكامل لبيان الاتحادية الاقليميةلحزب التجمع الوطني للأحرار:

“على اثر التصريحات الغير مسؤولة لأحد النشطاء الفيسبوكيين، المدعو ( ع.ز )، وآخرها تدوينة له على صفحته الفيسبوكية، التي يدعي من خلالها أنه سيخوض رهان الاستحقاقات التشريعية باسم حزب التجمع الوطني للأحرار بالدائرة التشريعية قلعة السراغنة، وغيرها من التصريحات الإعلامية التي تسيء للعمل الحزبي المؤسساتي وللعمل الجاد و المسؤول للحزب بقيادة الأخ الرئيس عزيز أخنوش وكافة مكونات الحزب في ضرب صارخ لكل القوانين التنظيمية.
تعلن الإتحادية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بقلعة السراغنة للرأي العام ما يلي :

1- تتبرأ من هذه التصريحات و تعتبرها، غير مسؤولة وتسعى للتشويش على المسار النضالي للحزب بالإقليم.
2- تؤكد للرأي العام أن المعني بأمر تلك التصريحات لا علاقة له بالتنظيم الحزبي إقليميا، ولا تربطه أي صلة مؤسساتية بالإتحادية و هيئاتها الموازية.

3- تؤكد أن التزكية لخوض غمار الاستحقاقات الجماعية و الجهوية و التشريعية اختصاص حصري للأجهزة التقريرية للحزب وللجان المكلفة بالإنتخابات، وأن هذه الأخيرة لم تتخذ أي قرار في هذا الشأن، مما يجعل كل مكوناتها تستغرب من هذه التصريحات الكاذبة و الغير مبنية على أي أساس واقعي.

4- تخبر الرأي العام بأن السيد المنسق الإقليمي للحزب، و كافة الهياكل الإقليمية ستعقد ندوة صحفية في الأيام القليلة القادمة للتفصيل في الموضوع، ولإجلاء الحقيقة، وتفنيد زيف الإدعاءات الصادرة عن بعض الأشخاص بغرض التشويش و خلق البلبلة في صفوف مناضلي و مناضلات الحزب. وعزمها على رفع تقارير في الموضوع للأجهزة الجهوية و الوطنية للحزب من أجل اتخاذ المتعين في حق كل مخالف للقوانين التنظيمية.

5- عزم السيد المنسق الإقليمي وكافة مكونات الحزب على الوفاء و الإلتزام بالتوجهات العامة للحزب، انسجاما مع بنوذ عقد النجاعة الذي يسعى من خلاله المنسقين الإقليميين و الجهويين على تنزيل برامج الحزب و تصوراته في أفق تحقيق نتائج تعكس حجم حزب التجمع الوطني للأحرار .

و حرر بإقليم قلعة السراغنة يوم الخميس 21/01/2021”