اخبار جهة مراكش | السبت 30 يناير 2021 - 15:43

لكبح وباء كورونا.. الاطر الطبية تواصل تلقيح رجال الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية وموظفو ادارة السجون واعادة الادماج بقلعة السراغنة +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
على غرار تلقيح الاشخاص المتواجدين في الصفوف الامامية لرجال السلطة وموظفو الصحة ومختلف الفئات التابعة للمصالح الامنية وافراد القوات العمومية باقليم قلعة السراغنة، استانفت اليوم السبت الحملة الوطنية للتلقيح التي تشرف عليها الاطر الطبية والتمريضية التابعة لمندوبية وزارة الصحة العمومية بتعاون مع السلطات والجهات المسؤولة عن محاربة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، لفائدة الدركيين وعناصر الوقاية المدنية وموظفو إدارة السجون وإعادة الإدماج.
وتندرج هذه العملية التي شهدها مقر الصحة الانجابية والسجن المحلي ومقر ثكنة الوقاية المدنية، في اطار تنفيذ الاجراءات التي سطرتها السلطات الحكومية لفائدة موظفي المصالح الامنية ومختلف الاشخاص المنصوص على تلقيحهم في المرحلة الاولى، قبل تعميمها على سائر المواطنات والمواطنين المغاربة والاجانب المقيمين ببلادنا.
ويأتي اخضاع الاشخاص المتواجدين في الصفوف الاولى بالمصالح المدكورة الذي انطلق منذ مساء يوم أول أمس الخميس، من اجل تامين تغطية الساكنة بلقاح كوسيلة ملائمة للتحصين ضد الفيروس والتحكم في انتشاره.

وتميزت الحملة الوطنية لتلقيح موظفي ادارة السجون والوقاية المدنية والدرك الملكي، طيلة اليومين الاخيرين التي شارك فيها مسؤولوها الاقليميون والمحليون ومختلف الرتب المعنية، بالاعداد والسير الجيدين لهذه العملية الوطنية على المستوى الصحي واللوجيستيكي والتقني.
وتراهن المصالح الطبية بالمندوبية الاقليمية للصحة بقلعة السراغنة، على تلقيح المعنيين بهذه العملية، الهادفة الى كبح وباء كورونا، والعودة الى الحياة الطبيعية.‎