مجتمع | الأربعاء 10 فبراير 2021 - 12:46

تمديد مهلة إبداء الاهتمام بتشغيل خط بحري للنقل بين طرفاية وجزر الكناري

  • Whatsapp

أعلنت مديرية الملاحة التجارية التابعة لوزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، بالنسبة للراغبين في المشاركة في الدعوة للتعبير عن الاهتمام عدد 01/AMI/2020/DMM المتعلق بتشغيل خط بحري لنقل البضائع والركاب بين ميناء طرفاية وميناء بجزر الكناري، واستجابة لطلباتهم، عن تمديد مهلة تقديم ملفات الطلبات حتى تاريخ 27 أبريل 2021 على الساعة 10 صباحًا بتوقيت المغرب.

وأوضحت المديرية في بلاغ لها نشر على الموقع الرسمي للوزارة، أن هذا التمديد جاء بفعل جائحة “كورونا” والصعوبات التي واجهها عدد من الراغبين في المشاركة في الدعوة للتعبير عن الاهتمام عدد 01/AMI/2020/DMM المتعلق بتشغيل خط بحري لنقل البضائع والركاب بين ميناء طرفاية وميناء بجزر الكناري، وأيضا استجابة لطلباتهم وتعزيزا لفرص المنافسة.

وأفادت، أنه على الراغبين في الانخراط في هاته العملية، سحب ملف الدعوة عن ابداء الاهتمام إما مباشرة من قسم النقل البحري والأسطول بمقر مديرية الملاحة التجارية الكائن بـ 1 ساحة الزلاقة الدار البيضاء أو تنزيله من الموقع الالكتروني لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء.

هذا، وحسب المديرية ذاتها، فإنه يتعين إعداد ملفات الطلبات وفقًا لنظام الاستشارة الخاص بهذه الدعوة عن ابداء الاهتمام وإيداعها بمديرية الملاحة التجارية.