اخبار جهة مراكش | الأحد 14 فبراير 2021 - 17:53

الدرك الملكي بتملالت يحيل مشتبها فيه باغتصاب قاصر على جنايات مراكش ويواصل التحقيق في شكاية هتك عرض طفلين صغيرين

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
اكد مصدر موثوق ان الضابطة القضائية لدى المركز الترابي للدرك الملكي لتملالت باقليم قلعة السراغنة احالت يوم امس السبت على انظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، مشتبه فيه باغتصاب وفظ بكارة بنت قاصر لاستكمال مسطرة البحث التمهيدي واتخاذ القرار في المنسوب اليه.
واوضح مصدر الجريدة ان وقائع هذا الملف يعود الى شكاية توصلت بها ادارة المركز الترابي للدرك الملكي مؤخرا، تفيد ان قاصرا تبلغ من العمر سبعة عشر سنة وبضعة شهور تعرضت لفظ بكارتها نتج عنه حمل من طرف مساعد سائق حافلة للنقل العمومي ينحدر من مدينة سيدي رحال فيما المشتكية تنتمي الى منطقة تمصلوحت.
واستنادا الى المعطيات التي حصلت عليها الجريدة الالكترونية “مراكش الآن” من مصادر محلية اخرى بتملالت، فان المشتبه به تعرف على المشتكية خلال رحلة كانت تقوم بها على نفس الحافلة التي يشتغل بها، انتهت بتعرضها لاغتصاب وفظ بكارتها ،مادفع بها الى تقديم شكاية لدى عناصر المركز الترابي والمطالبة بانصافها.
من جهة اخرى قال فاعل جمعوي بمدينة تملالت ان سيدة تمتهن خادمة تقدمت يوم امس للمركز الترابي للدرك الملكي، بشكاية تفيد تعرض طفليها الصغيرين لاغتصاب من طرف احد ابناء اسرة اخرى تقطن بنفس منزل المشتكية.
واوضح المصدر ذاته ان والدة الطفلين انتقلت، صباح اليوم الاحد، الى مدينة مراكش لاجراء خبرة طبية عليهما من اجل التاكد من صحة الاعتداء الجنسي ومتابعة المشتبه به بارتكاب فعلته الشنيعة لدى الجهات القضائية المسؤولة.