مجتمع | الإثنين 15 فبراير 2021 - 12:43

الباطرونا تنظم لقاء عمل مع المقاولين المغاربة في العالم حول فرص الاستثمار بالمغرب

  • Whatsapp

ينظم الاتحاد العام لمقاولات المغرب، من خلال جهته الثالثة عشر MeM by CGEM، المخصصة للمقاولين المغاربة وذوي الكفاءات العالية في العالم، لقاء عمل حول موضوع: “الإقلاع الاقتصادي للمغرب: تعبئة الكفاءات والمقاولين والمستثمرين المغاربة في العالم، رافعة للتآزر”، وذلك يوم غد الثلاثاء 16 فبراير، على الساعة 2 زوالا (بتوقيت GMT + 1) على برنامج زوم، وسيتم توفير الترجمة الفورية نحو اللغة الإنجليزية طيلة اللقاء.

سيتولى كريم عمور، رئيس الجهة الثالثة عشر MeM by CGEM، تسيير هذا الحدث الذي سيشارك فيه شكيب العلج، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، ومحمد بنشعبون، وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، ومولاي حفيظ العلمي، وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، ونزهة الوافي، الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج.

وتمثل جلسة العمل هذه فرصة لتقديم الفرص الاستثمارية بالمغرب لفائدة المغاربة المقاولين في العالم، خاصة في الصناعة، فضلا عن سبل تحفيز إقلاع اقتصادي فعال ومستدام بعد جائحة كوفيد. كما تهدف إلى أن تكون منصة لخلق تآزر وإقامة شراكات بين المغاربة المقاولين في العالم ونظرائهم الذين يعملون في المغرب، من جميع الجهات والقطاعات، وكذا تبادل الخبرات والأفكار. باب المشاركة مفتوح أمام جميع أعضاء الاتحاد المتواجدين في المغرب، والمقاولين والمستثمرين المغاربة من جميع أنحاء العالم، إضافة إلى المؤسسات الدولية التي تساهم في تنمية بلدنا.

للمشاركة في هذا اللقاء، المرجو التسجيل عبر الرابط التالي: bit.ly/2Oo10AQ