رياضة | السبت 20 فبراير 2021 - 14:18

جامعة لقجع تصدر عقوبات قاسية في حق بعض الاندية واللاعبين

  • Whatsapp

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن عقوباتها الصادرة في حق بعض بعض اللاعبين وأندية برسم الجولة السادسة من البطولة الاحترافية ـ القسم الأول “إنوي”.

وحسب بلاغ نشرته جامعة كرة القدم عبر موقعها الرسمي، فقد تم توقيف العربي الناجي، لاعب فريق نهضة بركان لثلاث مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي يوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 85.2 من مدونة التأديب.

وكشفت لجنة التأديب، عن توقيف هشام تايك، لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة بركان وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب، كما تم توقيف ياسين الذهبي، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة الزمامرة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وذكر بلاغ الجامعة، تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

يذكر أن الدوري المحلي يشهد اليوم، استئناف مباريات الجولة السابعة، بإجراء 3 لقاءَات، بين المغرب التطواني وأولمبيك آسفي، ثم الفتح الرياضي ويوسفية برشيد، والختام في الملعب الشرفي لوجدة، الذي يحتضن مواجهة المولدية المحلية أمام الجيش الملكي.